الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 07:11 م

حملة المرشح الرئاسي السيسي تستقبل وفدًا من النقابة العامة لأعمال النقل الجوي

شارك الان

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفدًا من النقابة العامة لأعمال النقل الجوي، برئاسة أحمد الرفاعي. يتألف الوفد من رؤساء اللجان النقابية وممثلين عن النقابة، حيث بلغ إجمالي أعضائها 43 ألفًا، وتخدم 20 لجنة نقابية، منها الهيئة العامة للأرصاد الجوية وشركة ميناء القاهرة الجوي، والخدمات الجوية، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والشركة القابضة لمصر الطيران، والملاحة الجوية، والشحن الجوي، والصيانة والأعمال الفنية، والخدمات الجوية وغيرها.

رئيس الحملة، المستشار محمود فوزي، رحب بالوفد، مشيدًا بالدور الريادي للنقابة في تقديم خدمات صحية واجتماعية ورفع المستوى المهني والاقتصادي للعاملين بها. كما أكد على الاهتمام البالغ الذي يوليه المرشح لقطاعي السياحة والطيران ودورهما الكبير في اقتصاد الدولة المصرية.

من جهته، أعرب وفد النقابة عن سعادته بلقاء رئيس الحملة، مؤكدين التواصل المستمر مع أعضائهم وقدرتهم على توجيه رسائل توعية للمواطنين وخاصة العاملين في قطاعي السياحة والطيران. كما شددوا على استعدادهم للمشاركة الفعّالة في الاستحقاق الدستوري القادم، انسجامًا مع المسؤولية الوطنية لتعزيز الوعي بين المواطنين.